وزير النقل: تونس تضع خبراتها وتجاربها على ذمة الهيئة العربية للطيران المدني

اخر تحديث : 03/06/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

وزير النقل أنيس عديرة

شارك وزير النقل « أنيس غديرة » يوم الخميس، في الندوة الإقليمية الثانية لمؤسسات التدريب في المنطقة العربية التي تناولت موضوع تنمية القدرات وتطوير العنصر البشري من خلال التكوين والتدريب في مجال الطيران المدني و التي تشرف عليها الهيئة العربية للطيران المدني بالتعاون مع المنظمة الدولية للطيران المدني .
وقد أكد « غديرة » في كلمة ألقاها بالمناسبة أن تونس بصفتها عضو مؤسس للهيئة العربية للطيران المدني وفاعلة في هياكل الهيئة كالمجس التنفيذي واللجان الفنية المنبثقة عنها تضع كل خبراتها وتجاربها وكفاءاتها على ذمة الهيئة مساهمة منها في تعزيز العمل العربي المشترك وتنمية وتطوير الطيران المدني العربي.

كما شدد الوزير على حرص تونس على تأهيل العنصر البشري وتنمية كفاءته للرفع من مستوى سلامة الطيران المدني مع ايلاء جانبي التكوين والتدريب ما يستحقان من الاهتمام باعتبارهما من اهم العناصر المساهمة في تطوير هذا القطاع ومجابهة التحديات التي تفرضها التحديات الدولية.
واوضح « أنيس غديرة » أن مؤسسات التدريب والتكوين التونسية المصادق عليها ببلادنا وعددها 8 تطبق توصيات منظمة الطيران المدني الدولي عن طريق اعتماد نفس المناهج المعتمدة دوليا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.