وزير النقل في جلسة عمل مع نواب ولاية نابل بمجلس نواب الشعب

اخر تحديث : 05/02/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

جلسة-عمل

اشرف وزير النقل « أنيس غديرة » مؤخرا على جلسة عمل جمعته بوالي نابل ونواب الجهة بمجلس نواب الشعب بحضور ثلة من اطارات الوزارة تم خلالها التطرق الى مشاغل المواطنين في قطاع النقل بالجهة.
وفي مستهل كلمته رحب الوزير بالحضور مؤكدا على ان برامج الحكومة وسياساتها في قطاع النقل يقع صياغتها ووضعها انطلاقا من الجهات في اطار تشاركي تكون فيه الاولوية للمشاريع الاستثمارية المفيدة للمواطنين اينما كانوا.
وتناول الحضور خلال الجلسة عديد الملفات من بينها النقل المنتظم وغير المنتظم بالجهة وكهربة الخط الحديدي بين برج السدرية ونابل، وسلامة المارة في التقاطعات بالإضافة الى تحسين الخدمات المقدمة من طرف الوكالة التونسية للنقل البري.
وشدد السيد انيس غديرة على ان المخطط الخماسي للتنمية 2016/2020 يشمل عدة برامج تستجيب لأغلب المسائل المطروحة من قبل الجهة في انتظار المصادقة عليه والانطلاق في تنفيذ المشاريع .وفق بلاغ لوزارة النقل
وبخصوص ملف سلامة المارة في تقاطعات السكك الحديدية اوضح السيد الوزير بان الوزارة تعتزم القيام بدراسات من شانها وضع خطة وطنية للحفاظ على سلامة المواطنين، كما تطرق الى انطلاق حملة توعوية و تحسيسية في هذا الصدد بين وزارة النقل بالتعاون مع المجتمع المدني.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.