- - http://www.tunisien.tn -

وفاة مسترابة لشاب بحي النصر: الداخلية تُقدّم التفاصيل

قوات الأمن [1]

تعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة بتاريخ 22 سبتمبر 2018 بالبحث في قضية الموت المستراب في أسبابه الهالك فيه شاب يبلغ من العمر 20 سنة قاطن بولاية أريانة بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن المحكمة الابتدائية بأريانة.
وإثر العثور على جثة الشاب في حدود الساعة الخامسة صباحا بجانب الطريق الشعاعية « اكس 20″ تحمل آثار دماء وكدمات، تحوّلت الوحدات الأمنية رفقة ممثل النيابة العمومية على عين المكان لإجراء معاينة ميدانية بيّنت وجود آثار اصطدام سيارة بالجدار الفاصل على الطريق الشعاعية بالقرب من مكان العثور على الجثة إضافة إلى وجود آثار دماء على بقايا قارورة بلاستيكية وبلور النظارات الطبية للهالك بنفس المكان.
وبمواصلة البحث في الموضوع وإجراء التساخير اللازمة رجّح الطبيب الشرعي من خلال معاينته لجثة الهالك والمعاينة الميدانية أن أسباب الوفاة ناجمة عن نزيف بالجمجمة جراء كسر بها ورجّح أنه تعرّض إلى حادث مرور نظرا للكسور البليغة على مستوى الجمجمة والحوض مما يؤكد اصطدامه بقوة بجسم صلب أو سقوط الجسم من ارتفاع معين.
بتعميق التحريات تم العثور على كاميرا مراقبة مركزة بأحد المنازل الكائنة قبالة مكان الواقعة والتي بمراجعة شريطها تبيّن بكل وضوح أن الهالك عبر الطريق السريعة « اكس 20″ قادما من حي النصر في اتجاه حي الملاحة مترجّلا وتزامن عبوره مع مرور سيارة كانت تسير بسرعة فائقة.
ولا تزال الأبحاث متواصلة لدى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بأريانة المدينة.