وفد اقتصادي سعودي يضم 20 رجل أعمال يحلّون بتونس

اخر تحديث : 26/01/2018
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

وفد اقتصادي سعودي يضم 20 رجل أعمال يحلّون بتونس

اجتمع وزير التجارة « عمر الباهي » وكاتب الدولة للتجارة الخارجية « هشام بن أحمد » صباح اليوم الجمعة، بوفد يضم حوالي 20 رجل أعمال سعودي ينشطون في عدة قطاعات على غرار التجارة و الفلاحة و الصحة و السياحة و الفندقة و الصناعات الغذائية ، يترأسه « سليمان بن ابراهيم العبيري » رئيس مجلس الأعمال السعودي التونسي وبحضور سفير المملكة العربية السعودية « محمد بن محمود العلي » و رئيس مجلس الأعمال السعودي التونسي عن الجانب التونسي « حمادي الكعلي » .
وقد أكد وزير التجارة على أن هذا الاجتماع يعد فرصة هامة لتعزيز التعاون التجاري والفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين مشيرا إلى أن المبادلات التجارية بين تونس و المملكة ضعيفة جدا و لا تجسد عراقة و متانة العلاقات الثنائية.
و أضاف الوزير حرص الحكومة على تذليل كل الصعوبات التي تعترض المستثمرون السعوديون من خلال تبسيط الاجراءات الإدارية و توفير المساندة الضرورية لهم حتى ينجزوا مشاريعهم في أفضل الظروف و الآجال .
من جهته، بين السفير السعودي أن زيارة هذا الوفد الهام دليل على حرص الجانب السعودي لمزيد تطوير الشراكة و تعزيز الاستثمار السعودي في تونس لتميزها بموقع جغرافي استراتيجي وكفاءات بشرية هامة.
كما تم خلال هذا الاجتماع تقديم جملة من نماذج مشاريع استثمارية سعودية في تونس والتي من شأنها أن تعزز نسق الاستثمار و الشراكة بين البلدين بالإضافة إلى اقتراح إقامة معرض للمنتجات التونسية و السعودية للتعريف بالمنتجات في كلا البلدين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.