وفد رسمي يقوده الصيد يمثل تونس في منتدى « دافوس »

اخر تحديث : 20/01/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الحبيب الصيد
يشارك اليوم الاربعاء ،وفد رسمي يقوده رئيس الحكومة « الحبيب الصيد » في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي « دافوس » الذي ينعقد بسويسرا بداية من اليوم والى 23 جانفي الجاري تحت شعار « الثورة الصناعية الرابعة » .
وسيتولى رئيس الحكومة خلال حضوره فعاليات المنتدى القاء كلمة أمام الحضور كما سيلتقي مع المسؤولين وأصحاب القرار الاقتصادى بهدف الترويج لصورة تونس كديمقراطية ناشئة ووجهة متميزة للاستثمار والأعمال.
وسيحضر رئيس الحكومة ندوة حول أهداف التنمية المستديمة تنتظم اليوم الاربعاء ، ستتناول مسائل تتعلق بالتغيرات المناخية والتصرف في المياه والغابات والتصرف العمراني والطاقة.
كما يشارك الصيد غدا الخميس في حصة حول رؤية تونس بعد 5 سنوات من الثورة الى جانب اجتماع غير رسمي لزعماء الاقتصاد العالمي حول استقرار الشرق الاوسط ولقاء اخر حول السلم والتقدم بعد 5 سنوات من الربيع العربي وحصول تونس على جائزة نوبل للسلام.
وستكون لرئيس الحكومة أيضا لقاءات مع عدد من قادة العالم المشاركين في المنتدىبالاضافة الى سلسلة محادثات مع عدد القادة السياسيين والمسؤولين التنفيذيين لأكبر الشركات العالمية على غرار « ايني » و « فيات » و « كيا و فولسفاغن » .
وسيحث الوفد التونسي شركاء تونس الدوليين والاقليميين على مساندتها اقتصاديا وماليا ، كما سيدعو أوساط المال والأعمال العالمية لحضور الندوة الدولية حول تمويل مخطط التنمية خلال هذه السنة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.