وفد من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في زيارة لتونس

اخر تحديث : 21/10/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية

يحلّ وفد من أعضاء مجلس إدارة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ابتداءً من يوم غدٍ الأحد 22 أكتوبر 2017، زيارة إلى تونس تتواصل إلى يوم 27 أكتوبر الجاري، في إطار المشاورات الدورية، التي يجريها ممثلو البنك للتعرف على أولويات الاقتصاد الوطني وإجراء لقاءات مع السلطات المحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

وسيُرافق الوفد المديرة العامة للمنطقة الوسطى والشرقية لحوض البحر الابيض المتوسط « جانات هاكمان » ومدير مكتب البنك الاوروبي في تونس « أنطوان سالي شو » .

وسيلتقي الوفد، استنادًا إلى نص البلاغ الصادر عن البنك الأوروبي، وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي « زياد العذاري » ووزير المالية « رضا شلغوم » ووزير النقل « رضوان عيارة » والوزير المستشار المكلف بمتابعة الاصلاحات الكبرى « توفيق الراجحي » .
كما سيُجري الوفد الأوروبي لقاءات مع أعضاء المكتب التنفيذي للبنك المركزي التونسي ونواب من البرلمان ورئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة « وداد بوشماوي » والكاتب العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل « أنور بن قدور » ووالي صفاقس « سليم تيساوي » ورئيس الهيئة التونسية للاستثمار « خليل لعبيدي » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.