- - http://www.tunisien.tn -

« ياسين ابراهيم » يزور مجمع VTL للنسيج بمنزل تميم

yass [1]
زار أمس السبت، « ياسين ابراهيم » وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي مجمع VTL للنسيج وصناعة الملابس بمدينة منزل تميم، في إطار متابعة أنشطة المؤسّسات الخاصّة والإطّلاع على مشاغلها وآفاق تطوّرها.
ويعدّ مجمع VTL من أكبر المؤسّسات في هذا القطاع حيث يشغّل أكثر من 4200 عاملا ويوجّه إنتاجها من الملابس الجاهزة إلى التصدير كليّا نحو مختلف بلدان العالم.
كما يعدّ VTL أبرز مزوّد لكبرى الماركات العالميّة في الملابس الجاهزة من ذلك الملابس الرياضيّة لعديد الفرق العالميّة والمنتخبات على غرار المنتخب الفرنسي والصيني وغيرها.
وقد راكمت المؤسّسة على إمتداد 30 سنة من العمل تجربة هامّة وخبرة واسعة بالتركيز على التعصير والقيمة المضافة العالية، ممّا بوّأها مكانة متقدّمة في السوق العالميّة.
وقد أعرب « حبيب ميلاد » صاحب المؤسّسة، خلال الزيارة عن الإصرار لمواصلة الجهد بالرغم من الصعوبات الداخليّة والخارجيّة للمحافظة على قدرات مؤسّسته التنافسيّة، وذلك بمزيد التطوير بما يساعد على التوسّع وخلق فرص أكبر للتشغيل.
من جانبه، بيّن « ياسين إبراهيم » أنّ هذه المؤسّسة تعدّ مفخرة لقطاع النسيج والملابس، بالرغم ممّا يشهده هذا القطاع من منافسة وصعوبات، معربا عن الإستعداد لدعمها حتّى تواصل نجاحها وتساهم أكثر في تطوير هذا القطاع الواعد والحيوي خدمة للإقتصاد الوطني وخاصّة التصدير وخلق المزيد من فرص التشغيل.