« أسامة عبد المحسن » من لاجئ إلى مدرب لفريق « خيتافي » الإسباني

اخر تحديث : 17/09/2015
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

أسامة عبد المحسن

أوردت وسائل الإعلام الإسبانية أن « ميغل أنخل غالان » مدير مدرسة المدربين أعلن عن مبادرة برعاية الاتحاد الإسباني لكرة القدم لاستضافة عائلة اللاجئ والمدرب السوري « أسامة عبد المحسن » الذي عرقلته الصحفية المجرية « بيترا لازلو » ، وعرض عمل عليه في فريق « خيتافي للناشئين » .
والجدير بالذكر أن اللاجئ السوري « أسامة عبد المحسن » تعرض لعرقلة من قبل الصحفية المجرية « بيترا لاسزو » حينما كان يركض حاملا ابنه هربا من الشرطة المجرية التي كانت تحاول منع تدفق اللاجئين عبر حدودها ،الامر الذي تسبب في إقالة الصحفية ، وانتشار ما فعلته بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما مكن العديد من وسائل الإعلام من معرفة قصته.
واليوم تنطلق عائلة »أسامة عبد المحسن » في رحلة جديدة وبشكل شرعي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد رحلة مريرة إلى ألمانيا.
من جهته أعرب المدرب السوري عن آماله في الوصول إلى إسبانيا، وبداية مسيرته الاحترافية مع « خيتافي » معتبرا ذلك بمثابة الحلم بالنسبة إليه.
والجدير بالذكر أن « عبد المحسن » كان قد تولى تدريب « فريق الفتوة » السوري لفترة قبل تردّي الأوضاع في البلاد واتخاذه قرار الهروب صحبة اسرته عبر البحر إلى إحدى الدول الأوروبية أمل في الحياة بعد أن كان على حافة الموت داخل سورية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.