أسوس تعلن عن الإطلاق العالمي لجهاز حاسوب « G11″ وحاسوب « ROG G20CB »

اخر تحديث : 24/08/2016

اسوس

أعلنت شركة « أسوس » اليوم عن إطلاق جهاز حاسوب « G11″ وحاسوب « ROG G20CB » اللذان يضمان بطاقة الرسوميات GeForce ™ GTX 10 من « إنفيديا ». ويضم هذا كذلك بطاقة GeForce ™ GTX 1080 من « إنفيديا » التي توفر أداء مضاعف حتى 3 مرات مقارنة مع البطاقات السابقة.
يتميز جهاز حاسوب « ROG G20CB » بهيكل بسعة 9.5 لتر بحيث تم تصميمه للاعبين الباحثين عن تأثيرات مرئية تضاهي الحقيقة وتجربة لعب تحاكي الواقع. وبدوره يمتاز جهاز « G11″ بهيكل ذو تصميم مستقبلي وتطبيق Aegis II الحصري الذي يعمل على تسهيل تسجيل ومشاركة ألعاب الفيديو.
تم تصميم بطاقة الرسوميات GeForce GTX 1080 من « إنفيديا » بمعمارية جديدة في « Pascal »، بحيث تشكل البطاقة الخاصة باللعب الأكثر تقدما لحد الساعة. ويمكن كل من جهاز « G11″ وجهاز « ROG G20CB » اللاعبين من اكتشاف آخر الألعاب بجودة صورة عالية « 4K UHD » والانغماس في الأداء البانورامي يصل إلى ثلاث شاشات عالية الوضوح.
تم تصميم هذين الجهازين ليحافظا على أقل مستوى من الضوضاء، حيث يتوفران كذلك على تقنية « plug-and-play »، بالإضافة إلى سماعات تمنح صوتا ذو جودة مثالية بتقنية NVIDIA VRWorks ™ لتجربة لعب تضاهي الواقع.
تم تصميم هذين الجهازين لريادة سوق الحواسيب المكتبية الخاصة باللعب، بحيث يمتازان بقدرات عالية تجعل منهما الخيار الأمثل. إذ تم تصميم هيكل جهاز « ROG G20CB » لتسهيل دخول الهواء وتبديد الحرارة، حيث يضم فتحات جانبية وفتحات أمامية لإدارة حرارية فعالة حتى يظل الجهاز بارداً. تم تتويج حاسوب « ROG G20CB » بالعديد من الجوائز الدولية كجائزة « Computex Best Choice » وجائزة « Good Design » وجائزة « iF Design » وكذا جائزة « CES Innovation ».
ويمتلك حاسوب « G11CD » معالج Core™ من الجيل السادس من شركة « إنتل » وذاكرة DDR4 SDRAM، علاوة على تقنية LED على الهيكل والتي تسمح بعرض ما يصل إلى 8 مليون لون. هذا وتتيح خاصية Game Alive المتوفرة في جهاز « G11″ إمكانية تسجيل الألعاب وتعديلها بهدف مشاركتها على الشبكات الإجتماعية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.