أمريكا : رجل في السبعين من عمره يقتل 3 أشخاص في مركز يهودي

اخر تحديث : 14/04/2014

أمريكا
أقدم أمس الأحد 13 أفريل 2014 ، رجل في السبعين من عمره على قتل ثلاثة أشخاص في مركز اجتماعي ومنزل للمتقاعدين اليهود في كنساس » وسط « الولايات المتحدة » ، قبل أن تعتقله الشرطة « الأميركية » .
وأفاد مصدر أمني « أمريكي » أنّ القاتل المدعو « فراجير غلين كروس » ليس من « كنساس » ، ولا تربطه أية علاقة بالضحايا مع الإشارة إلى أنه كان يعمل قائدا سابقا في منظمة « كو كلوكس كلان » « المتطرفة » والمعروفة بمعاداتها للسامية إضافة إلى أنه ينتمي لمنتدى « شبكة فانغارد نيوز » « للنازيين الجدد » .
وفي نقل عن شهود عيان ، أكدت مصادر إعلامية ، أن القاتل كان يردّد خلال التحقيق الأولي معه « عاش هتلر » ، إضافة إلى أنّ الحاخام « هيربت ماندل » الذي يعمل مع شرطة « أوفرلاند بارك » ، أكد أنّ « كروس » سأل ضحاياه قبل أن يطلق النار عليهم ، ما إذا كانوا من اليهود .
من جهته، أدان الرئيس « الأميركي » « باراك أوباما » الاعتداء، مقدما تعازيه إلى عائلات الضحايا، مضيفا في بيان صادر له أنّ التقارير الأولية محزنة جدا، مؤكدا دعم الحكومة الفدرالية الكامل في هذه التحقيقات .
ويذكر أنّ الحادث وقع خلال تجارب للأداء في مسابقة غنائية تلفزيونية ، وكان في المركز حينها 75 شخصا أغلبهم من الأطفال ، أين استعمل القاتل بندقية صيد لقتل ضحاياه.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.