إطلاق تطبيق للموسيقي يمكن من زيادة التركيز بنسبة 400%

اخر تحديث : 09/07/2014

fo
أطلقت شركة « ستارت آب » الأمريكية تطبيقا جديدا للموسيقى يحمل اسم « فوكس أت ويل » يمكن من زيادة التركيز وقدرة الدماغ بنسبة 400% عبر استعمال قنوات موسيقية تعمل على تحفيز أعصاب الدماغ.
وتوصلت الشركة الأمريكية إلى هذا التطبيق بالتعاون مع عدد من أطباء الأعصاب على غرار الدكتور « ستيفن سيدروف » الأستاذ في جامعة كاليفورنيا في علم النفس الذي أكد لصحيفة « ديلي ميل » البريطانية إن غالبية الناس لا يمكنهم التركيز سوى مدة أقصاها 100 دقيقة قبل أن يأخذوا استراحة سريعة، مشيرا إلى أن تطبيق « فوكس أت ويل » يجعل من السهل على الناس التركيز دون الحاجة لراحة سريعة.
وأضاف « سيدروف » أن التطبيق الجديد يتصل بالخلايا العصبية للمستخدم ويدرس حالته الشخصية ويقترح عليه مجموعة الأغاني التي تتلاءم والحالة التي هو فيها.
ومن جانبها بينت الشركة أن التطبيق يتميز بقدرته على زيادة درجات الانتباه والتركيز، حيث أظهرت التجارب زيادة بنسبة 15% في مؤشرات الدماغ الحيوية، وزيادة تصل إلى 400% في مدة جلسة العمل.
هذا وتوفر شركة « ستارت آب » تطبيقها الموسيقي الجديد على أجهزة « آيفون » و « أندرويد » ويمكن تحميله بسعر يتراوح بين 2,99 دولار و31,99 دولار حسب الميزات التي يرغب فيها المستخدم، إلى جانب وجود نسخة تجريبية مخصصة للحواسيب.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.