« إل جي » تطلق سوارا إلكترونيا ذكيا لتتبع الأطفال والإتصال بهم عند الحاجة

اخر تحديث : 09/07/2014

lg
كشفت اليوم الثلاثاء، شركة « إل جي » عن سوار إلكتروني يستعمله الآباء والأمهات لتتبع مكان وجود أطفالهم.
وأطلقت الشركة الكورية إسم « كيز أون » KizON ، على سوارها الإلكتروني الجديد، والذي يمكن من تتبع مواقع الأطفال الذين لم يدخلوا المدرسة بعد أو الذين هم في المرحلة الابتدائية، وذلك بإستخدام نظام تحديد المواقع الجغرافية وشبكات الاتصال اللاسلكية « واي فاي »، فيمكن لـ « كيز أون » تزويد الأباء بمعلومات آنية عن مواقع أطفالهم عبر هاتف ذكي أو حاسب لوحي، ما يتيح لهم معرفة أين هم أطفالهم.
ويوفر السوار الإلكتروني أيضًا زرًّا يحمل اسم One Step Direct Call، يتيح لأولياء الأمور التواصل مع أطفالهم بسهولة، وفي حال لم يُجب الطفل على المكالمة خلال عشر ثوانٍ، سيقوم السوار الإلكتروني تلقائيًا بتشغيل ميكروفون داخلي يتيح لهم الاستماع إلى ما يجري مع أطفالهم، كما يمكن للأطفال الاتصال بأرقام معدة سابقًا في حال احتاجوا لمساعدة أشخاص بالغين.
ويأتي « كيز أون » مزودًا ببطارية سعة 400 ميلي أمبير/ساعة، قادرة على العمل لمدة 36 ساعة مع إمكانية تنبيه الوالدين عندما ينخفض مستوى الطاقة إلى ما دون الـ 25 بالمئة.
ويقدم الجهاز 64 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 125 ميجابايت من سعة التخزين الداخلية، كما أنه يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث.
ولجذب الأطفال لارتداء الجهاز، تقول « إل جي » إنه سيتوفر مع عدة ملحقات مزخرفة برسوميات طفولية وبألوان مختلفة هي الأزرق، والزهري، والأخضر.
هذا ولم تعلن الشركة الكورية عن سعر منتجها الجديد حيث ستنطلق عملية بيعه غدا الخميس في الأسواق الكورية قبل أن يقع طرحه في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.