« اردا » : سيكون من الصعب الابتعاد عن اللعب حتى العام المقبل مع برشلونة

اخر تحديث : 08/07/2015
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

أردا توران

أكد التركي « أردا توران » المنضم حديثا لفريق برشلونة، بطل الدوري والكأس الاسبانية لكرة القدم، في مقابلة مع إذاعة محلية أمس الثلاثاء، إنه سيكون من الصعب عليه عدم اللعب حتى جانفي 2016 المقبل، وذلك بسبب العقوبة المفروضة على الفريق ولتي تمنعه من تسجيل أي لاعبين جدد حتى نهاية العام الحالي.
وقال « اردا » البالغ عمره (28 عاما : « سيكون من الصعب الابتعاد عن اللعب لمدة ستة أشهر لكن المهم أنني سألعب لبرشلونة » .
وتابع « سأتدرب حتى يصبح بوسعي بدء مشواري مع برشلونة في ينجانفي وسأساعد الفريق على الفوز بكل البطولات » واصفا اللعب إلى جوار « ليونيل ميسي » و « نيمار » و « أندريس انيستا » بالحلم.

وكان « برشلونة » قد وافق على التعاقد مع « اردا » قائد منتخب تركيا القادم من « أتليتيكو مدريد » الاثنين ، بع أن واجهت الصفقة بعض الصعوبات حيث جاءت في إطار استعدادات برشلونة لانتخابات الرئاسة وفي وقت تتولى فيه لجنة خاصة إدارة النادي مؤقتا وتعين عليها التصديق على التعاقد.

من جانبها ذكرت وسائل إعلام أن النادي قد يوافق على إعارة اردا حتى مطلع 2016 ومن المحتمل أن يعود لناديه السابق « غلطة سراي » .

والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي (الفيفا) عاقب برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين خلال فترتي انتقال متتاليتين بداعي مخالفته لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب تحت 18 عاما ومع ذلك سمح له ببيع وشراء لاعبين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.