الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يستنكر عرقلة وصول بعثة رياضية فلسطينية إلى لبنان

اخر تحديث : 09/03/2016
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

عرقلة-وصول-بعثة-رياضية-فلسطينية-إلى-لبنان

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، « جبريل الرجوب » ، في بيان، أنه يحمّل الاتحاد الآسيوي « المسؤولية الكاملة »، عن عرقلة وصول بعثة نادي شباب الظاهرية الفلسطيني إلى « لبنان » لملاقاة فريق الوحدة السوري، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم « جبريل الرجوب » في البيان « أن ما حدث أمر غير مقبول وغير مبرر، فالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أرسل القائمة الرسمية للاعبين حسب الأصول المتبعة إلى الاتحاد الآسيوي، وبالتالي كان من المفترض أن يتم استقبال بعثة الظاهرية بالكامل حسب الكشف المرسل، لا أن يتم استبعاد بعض اللاعبين في مطار « عمان » ، وعدم استصدار تأشيرات لهم، وحتى بعد وصول البعثة مطار « بيروت » تم إعادة ثمانية لاعبين بعد انتظار لساعات طويلة ».
فقد أعادت السلطات اللبنانية ثمانية لاعبين وإداري من بعثة الفريق من مطار « بيروت » ، في حين لم يمنح أربعة لاعبين آخرين تأشيرات الدخول إلى « لبنان » ، حيث أكدت مصادر في الاتحاد الفلسطيني أن المباراة لن تقام غدا.
هذا وذكر « جبريل الرجوب » ، « نحن من جانبنا لن نترك الأمر وسنتابعه مع الاتحاد الآسيوي وكل الدول المعنية بالأمر، فهذا يوم أسود بالنسبة لنا، وأمر آلمنا جميعا، فقد كنا ننتظر مثل هذا السلوك من جانب الاحتلال، وليس من الأشقاء، صراحة هذا آخر ما كنا نتوقعه وننتظره ».
وأضاف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، « أتمنى من الجميع في فلسطين، أن يدركوا جيدا المعاناة التي تواجهنا سواء من الاحتلال أو من ذوي القربى، لكن مع كل هذا سيواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المطالبة بكامل حقوقه للمنتخبات والفرق الرياضية ».
ويذكر أن « الظاهرية » يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب القوة الجوية العراقي والوحدة والعروبة العماني، وكان خسر مباراته الأولى أمام القوة الجوية العراقي (صفر-2) على ملعب دورا في الضفة الغربية.
عرقلة-وصول-بعثة-رياضية-فلسطينية-إلى-لبنان


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.