البرازيل : مصرع 17 شخصا في انهيار سد منجمي والحصيلة في ارتفاع

اخر تحديث : 06/11/2015

البرازيل

أعلن « اداو سيفيرينو جونيور » رئيس فرقة الاطفاء في مدينة « ماريانا » جنوب شرق البرازيل اليوم الجمعة ، أنه تم العثور على جثث جديدة ليل الجمعة السبت بعد انهيار سد منجمي في جنوب شرق البرازيل أدى الى تشكيل سيول موحلة، مشيرا الى ان الحصيلة التي تتحدث عن سقوط 17 قتيلا في ارتفاع.
وقال « اداو سيفيرينو جونيور » « مساء الخميس كان هناك 17 قتيلا لكن تم العثور على جثث اخرى. ونظرا لعدم ابلاغ العائلات بعد لن نذكر الحصيلة الجديدة ويجب ان ننتظر قليلا » .
ويشار الى أن المسؤول ذاته كان صرح مساء الخميس في اتصال هاتفي من قرية يشارك في عمليات انقاذ فيها بعدما اجتاحها السيل الموحل وغطى ثلاثة أرباعها « هناك 17 قتيلا وعدد المفقودين سيفوق الأربعين، لكن الحصيلة ليست نهائية ».
من جهته أفاد صرح « السرجنت داماسينو » الناطق باسم الدفاع المدني في « ميناس جيرايس » لوكالة « فرانس برس » اليوم الجمعة ، اجتاحت السيول الموحلة التي اندفعت الى الوادي على مسافة كيلومترين، منازل قرية « بينتو رودريغيز ». مشيرا الى ان 122 منزلا في القرية يغمرها السيل الوحلي و150 شخصا نقلوا الى مركز رياضي في مدينة ماريانا الاقرب الى القرية والتي تبعد نحو عشرين كيلومترا. واضاف انه « تم التعرف على 450 من سكان القرية البالغ عددهم 620 شخصا ».


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.