الشيخ الأزهري « أحمد كريمة » يعتبر « القرضاوي » إرهابياً ويُطالب قطر بإسكاته

اخر تحديث : 03/12/2013

شيخ أزهري: "القرضاوي" شخصية إرهابية تنكّر للأزهر ولمصر

استنكر الشيخ « أحمد كريمة » أستاذ الشريعة في جامعة الأزهر في تصريح على قناة العربية اليوم الثلاثاء، ما صرّح به الشيخ « يوسف القرضاوي » بخصوص اغتصاب شيخ الأزهر « أحمد الطيب » منصبه بقوة السلاح لصالح ما أسماه بالانقلاب العسكري، مشيرا إلى أنّ « القرضاوي » هو شخصية إرهابية تتبع جماعة إرهابية وهي الإخوان على حد قوله.

كما أكّد « كريمة » أنّ ما صدر عن « القرضاوي » هي كلمات طائشة لا تليق بطالب علم وداعية مشيرا إلى أن « القرضاوي » مصري وكان أزهرياً في السابق ولكنه تنكر للأزهر الشريف وأصبح جاحداً له وهي المؤسسة التي لولاها لما وصل لما هو عليه من ثراء باذخ، مع العلم و أنّ « القرضاوي » كان يزور البلاد تحت حماية أمن الدولة وشيوخ الأزهر.

وفي معرض حديثة، وجه أستاذ الشريعة كلمة لقطر عبّر فيها عن أمله ألاّ تكون الدوحة ملاذا للإرهابيين وأمثالهم، مشيرا إلى أنّه في حال لم تُسكِت قطر « القرضاوي » فإنّه سيفتح ملفات شائكة عبر منابر مساجد القاهرة.
جدير بالذكر بأنّ الشيخ « يوسف القرضاوي » كان قد أعلن أمس الاثنين، استقالته من هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف احتجاجا على موقف شيخ الأزهر « أحمد الطيب » من تطورات الأحداث في مصر.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.