الولايات المتّحدة: مقتل 13 شخصا في عواصف ثلجية

اخر تحديث : 25/11/2013

الولايات المتّحدة: مقتل 13 شخصا في عواصف ثلجية

لقي 13 شخصا على الأقل مصرعهم، جرّاء عواصف ثلجية رافقها سقوط أمطار ضربت جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، وفق ما أعلنت وسائل إعلام أمريكية.
وقد لقي 4 أشخاص حتفهم في حوادث متفرقة في « وكلاهوما »، و 4 آخرون في حادثين في « تكساس »، فيما قتلت طفلة في الرابعة من العمر عندما انقلبت السيارة التي كانت فيها في « نيومكسيكو »، حسب ما ذكرت شبكة « ان بي سي » نقلا عن عناصر في الشرطة وفرق الإنقاذ.
كما قتل شخص في كاليفورنيا، أول ولاية ضربتها العاصفة الأسبوع الماضي، بكابلات كهربائية مقطوعة بينما لقيت امرأة مصرعها في سقوط شجرة على سيارتها. ولقي شخص ثالث حتفه في حادث سير، فيما جرفت السيول في ولاية « اريزونا » رجلا في نهر « سانتا كروز » عثر على جثته يوم الجمعة الماضي.
ويفترض أن تستمر العاصفة الثلجية متوجهة شرقا في الأيام المقبلة بينما يستعد عشرات الملايين من الأميركيين للسفر برا أو جوا بمناسبة عيد الشكر الذي يحتفل به يوم الخميس المقبل.
ويُعتبر عيد الشكر إحدى أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها الأمريكيون، كشكر على حصاد العام الذي أشرف على نهايته، ويُحتفل بها في الخميس الرابع من شهر نوفمبر من كل عام، أما في كندا فيُحتفل بها يوم الإثنين الثاني من شهر أكتوبر.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.