ايطاليا: القبض على عناصر من المافيا بتهمة إدارة أكبر مركز للمهاجرين بأوروبا

اخر تحديث : 15/05/2017

10a

أعلنت الشرطة الايطالية في بيان، صدر اليوم الاثنين 15 ماي 2017 ، انه تم القبض على العشرات من أعضاء مافيا بتهمة إدارة أكبر مركز لاستقبال المهاجرين غير الشرعيين في أوروبا.
ونسبت الشرطة في ذات البيان مختلف التهم للموقوفين منها الربح غير المشروع عبر السيطرة المباشرة على كافة الأنشطة المتعلقة بمركز لاستقبال للاجئين غير الشرعيين في مدينة « إيزولا كابو ريتسوتو » في المقاطعة.
كما وجهت الشرطة لأعضاء المافيا المعتقلين تهما أخرى تتمثل في الابتزاز والاتجار بالأسلحة والاحتيال الضريبي والمراهنات غير المشروعة.
هذا و قامت الشرطة بالقبض على68 من عائلة « أرينا » التابعة لتنظيم « ندارنغيتا »، وهي المافيا المحلية في مقاطعة طكالابريا. »
وقامت عائلة « أرينا » بالإشراف على عقود شركة خاصة كانت مكلفة بتوريد المواد الغذائية وتوفير الخدمات في مركز استقبال المهاجرين في إيزولا كابو ريتسوتو وتحقيق مكاسب مالية ضخمة مقابل ذلك، لاسيما من المساعدات الأوروبية التي تقدم لإدارة المركز.

يشار الى ان عد مركز استقبال اللاجئين وطالبي اللجوء في مدينة « إيزولا كابو ريتسوتو » ، الأكبر في أوروبا حيث يستضيف في الوقت الراهن 1216 من اللاجئين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.