بعد موجة السّخرية على تمثال « رونالدو »: مُصمّم التمثال يردّ على منتقديه

اخر تحديث : 31/03/2017

تمثالa

أدّت موجة الاستهزاء والسخريّة التي لحقت بشكل تمثال نجم البرتغال ولاعب ريال مدريد « كريسيتانو رونالدو » الذي أزيح الستار عنه الأربعاء المنقضي في مدينة ماديرا مسقط رأسه، إلى خروج مصمّم التمثال « إيمانويل سانتوس » عن صمته ردا على التطاولات التي لحقت بعمله كفنان.
وقال « إيمانويل سانتوس » إن التمثال البروزني، الذي صمّمه لا يمكن أن ينال أو يرضي إعجاب ذوق الجميع، مشيرا إلى أن هذا العمل لقي موافقة مهاجم ريال مدريد الذي طلب إجراء تعديلات طفيفة، وفق ما أوردته صحيفة « الغارديان » البريطانية.

يشار إلى أن جزيرة ماديرا قد غيرت اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم « كريسيتانو رونالدو » يوم الأربعاء، و تم خلال حفل كبير في فونشال، تكريم « رونالدو » وإزاحة الستار عن تمثال برونزي له في المطار يحمل الآن اسم « مطار ماديرا الدولي كريستيانو رونالدو».
و سلّطت الأضواء، خلال الحفل، بشكل أكبر على التمثال النصفي الجديد، الذي أثار الجدل وسخرية مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.
هذا و انتشرت صور فوتشوب « تهكمية » وضعت التمثال مكان جسم اللاعب لإظهار أوجه الاختلاف الكامل بين التمثال و صورة « رونالدو » الحقيقيّة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.