« بلاك بيري » تطرح هاتف « بلاك بيري كلاسيك » في الأسواق يوم 17 ديسمبر

اخر تحديث : 14/11/2014

blach
أعلنت اليوم الجمعة، شركة « بلاك بيري » أنها ستطرح هاتفها الجديد « بلاك بيري كلاسيك » BlackBerry Classic الذي كشفت عنه أواخر شهر أكتوبر الماضي يوم 17 ديسمبر القادم.
وكانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضي عن هاتفها الجديد الذي يتمتع بالمظهر التقليدي الذي عُرِفت به أجهزة « بلاك بيري » المزوّدة بلوحة مفاتيح صلبة، في حين يعمل الهاتف بالنسخة الأخيرة من نظام التشغيل بلاك بيري 10.
ويحمل الهاتف الجديد شاشة بقياس 3.46 بوصة بدقة 720×720 بيكسل و 16 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر بطاقات microSD حتى 128 جيغابايت، ويحمل 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ويعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.5 جيغاهرتز من شركة « كوالكوم ».
ويمتلك الجهاز في جهته الخلفية كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويدعم اتصال الجيل الرابع بتقنية LTE ويقدّم اتصالًا لاسلكيًا « واي فاي » ثُنائي الموجة.
يُذكر أن إعلان الشركة جاء خلال مؤتمر خاص عقدته في مدينة « سان فرانسيسكو » الأمريكية كشفت فيه عن تعاونها مع مجموعة من الشركات لتقديم حلولها الأمنية، من أبرزها تعاون مع شركة « سامسونغ » الكورية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.