تقرير: الإنفاق على إعلانات الانترنت سيتجاوز التلفزيون في سنة 2016

اخر تحديث : 16/11/2014

internet
كشف تقرير أعدته شركة أبحاث السوق « فوريستر » Forrester الأمريكية أن الإنفاق الإعلاني على شبكة الإنترنت سيفوق على الإعلانات التلفزيونية بحلول عام 2016 في الولايات المتحدة، على خلفية قضاء الأشخاص أوقاتا أطول على الانترنت.
ووفقا لشركة يتوقع أن يبلغ ما ينفق للتسويق عبر الإنترنت 103 مليار دولار بحلول عام 2019 وبزيادة سنوية قدرها 13 بالمئة، مقارنة بـ 86 مليار دولار ستنفق للتسويق عبر التلفزيون.
وسيشكل ما ينفق على الإعلانات الرقمية، بعد خمس أعوام، نحو 36 بالمئة من إجمالي نفقات الإعلانات، وهو أكثر مما ستشكله إعلانات التلفزيون في ذلك الوقت والتي ستقدر بـ 30 بالمئة.
ولا يزال التلفزيون في يومنا هذا أكبر منصة إعلانية، ولكن شركات البث والكابل تواجه ضغوطا متزايدة للتكيف مع تغير العادات الاستهلاكية، حيث أصبحت الجماهير الآن ترغب في خدمات حسب الطلب لمشاهدة الفيديو والاستماع إلى الموسيقى، وهو الأمر الذي ساعد خدمات جديدة مثل « يوتيوب » على النمو.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.