- - http://www.tunisien.tn -

« تويتر » يطور محرك البحث في الموقع

أدخلت شبكة التواصل الاجتماعي « تويتر » اليوم الأحد تحديثات جديدة على خاصيّة البحث تتمثل ف يخدمة « البحث الأبسط »، « Simpler Search »، الذي يتميّز بإمكانية التصحيح التلقائي، بحيث يقوم بعرض النتائج المطلوبة حتى لو أخطأ المستخدم في كتابة عبارة البحث، إذ يقوم بعرض التغريدات ذات الصلة الأقرب إلى العبارة أو الكلمة المراد البحث عنها، بالإضافة إلى المقالات والحسابات والصور ومقاطع الفيديو المرتبطة.
كما تعرض الخدمة الجديدة نتائج بحث الأشخاص سواء قام المستخدم بالبحث عنهم عن طريق استخدام أسمائهم الحقيقية، أو معرفاتهم على « تويتر »، وتتيح للمستخدم مشاهدة التغريدات الصادرة من الأشخاص، الذين يقوم بمتابعتهم ضمن نتائج البحث، بالإضافة إلى الخيار الافتراضي وهو مشاهدة جميع التغريدات أو أكثرها شهرة.
خاصيّات البحث الجديدة مُتاحة لمستعملي « تويتر » على الموقع الرسمي أو من خلال تطبيقات « تويتر » لهواتف « آيفون » و »أندرويد ».

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "« تويتر » يطور محرك البحث في الموقع"

#1 Comment By Amedar On 31 août 2012 @ 18 h 55 min

What i don’t understood is in reality how you’re now not really much more neatly-favored than you might be right now. You’re very intelligent. You understand thus significantly relating to this topic, produced me for my part believe it from a lot of numerous angles. Its like women and men aren’t involved unless itˇ¦s something to do with Lady gaga! Your individual stuffs excellent. All the time take care of it up!