مقاتلة « تي – 50″ من الجيل الخامس تدخل في حوزة القوات الجوية الروسية في 2017

اخر تحديث : 28/12/2015

روسيا

أعلن قائد القوات الجوية والفضائية الروسية الفريق أول « فيكتور بونداريف في تصريح أدلى به أمس الأحد 27 ديسمبر لقناة « روسيا 24″ التلفزيونية الروسية  » أن مقاتلة « تي – 50″ الحديثة من الجيل الخامس ستدخل سنة 2017 في حوزة القوات الجوية والفضائية الروسية .
وأكد « فيكتور بونداريف » « إننا نسعى إلى تسهيل تعامل الطيار مع الأهداف الجوية والبرية ليتمكن من تنفيذ بضع مهام في آن واحد خلال طلعة جوية واحدة ».
وقال في تعليقه على استئناف إنتاج القاذفة الاستراتيجية  » تو-160″ « البجعة البيضاء » أن « هذه القاذفة الحاملة للصواريخ ستخضع لعملية تطوير عميقة حيث سيبقى الهيكل القديم لكن محتوياته ستطرأ عليها تغييرات جذرية، وخاصة فيما يتعلق بالأجهزة الإلكترونية وأجهزة توجيه الصواريخ.
وأضاف قائد القوات الجوية والفضائية الروسية الفريق أول  » نحن على ثقة بقدرة صناعتنا الحربية على استئناف إنتاج هذه الطائرة ».
وأوضح فيما يتعلق بالعمليات الحربية التي تنفذها القوات الجوية والفضائية في سوريا قائلا « استطعنا ضبط الأجواء السورية بعد أن نشرت هناك منظومة « اس – 400″ التي تحمي بأمان الخطوط الجوية » ، مضيفا أن القوات الجوية والفضائية الروسية تنتظر دخول منظومات « أس – 500″ للصواريخ المضادة للجو في حوزتها.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.