سامسونغ تطلق رسميا هاتفيها الجديدين S7 و S7 إيدج

اخر تحديث : 22/02/2016

سامسونغ تطلق رسميا هاتفيها الجديدين S7 و S7

أعلنت « سامسونغ » أمس الأحد عن هاتفيها الجديدين S7 و S7 إيدج، وذلك خلال الحدث الذي أقامته في إطار مشاركتها بفعاليات مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي 2016 « ببرشلونة الإسبانية » .
ويأتي هذا الإصدار الرسمي للهاتفين بعد عدد كبير من التسريبات والشائعات، التي سبقت صدور الهاتفين في مواقع التكنولوجيا العالمية، وشهد الحدث الخاص لإطلاق الهاتفين الحضور المميز لمؤسس شركة الفيسبوك « مارك زوكربيرج ».

وقد قالت الشركة أن معالج الهاتف يقدم أداء أعلى بنسبة 30% من S6 مع نظام تبريد جديد يضمن عدم ارتفاع حرارته، كما قالت أن الهاتف الجديد يدعم إمكانات جديدة أثناء اللعب.

هذا ويبلغ مقاس الشاشة لهاتف S7 إيدج الجديد 5.5 بوصة، وتبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل بمعدل 534 بكسل في كل بوصة وهي من نوع Quad HD Super AMOLED، ويبلغ وزن الهاتف 157 غراما، في حين أن مقاس الشاشة في هاتف S7 يبلغ 5.1 بوصة، ويتميز كلا الهاتفين بمزايا مقاومة الماء، التي كانت مفقودة في الهاتفين السابقين S6 و S6 إيدج.
ويشار الى أن الجديد في الهاتفين هو أن الشاشة في وضع التشغيل الدائم، بحيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على المعلومات الضرورية للاستخدامات اليومية، مثل الوقت والتاريخ والإخطارات، من دون الحاجة لتشغيل الهاتف، والتأثير على عمر البطارية.
ويمتلك الهاتفان ذاكرة وصول عشوائي مقاسها 4 غيغابايت، إلى جانب مساحة تخزين داخلية بثلاثة أحجام 32 و64 و128 غيغابايت، مع إمكانية وجود فتحة MicroSD التي يمكن من خلالها زيادة الذاكرة الداخلية حتى 200 غيغابايت، وهو الأمر الذي كان مفقودا أيضا في الهاتفين السابقين S6 و S6 إيدج.

ويتميز كلا الجهازين بكاميرا خلفية محسنة بدقة 12 « ميغابيكسل » مع فتحة عدسة f/1.7 مع ميزة مثبت الصورة البصري، وخاصية التركيز التلقائي للصورة، وفلاش LED مزدوج، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميغابيكسل.
كما تحتوي كاميرات الهاتفان على ميزة تعد الأولى من نوعها في العالم، وهي مستشعر البكسل المزدوج، والتي تمكن الكاميرا من التركيز بسرعة كبيرة على أي جسم موضوع أمامها، أسرع من جميع طرازات الهواتف السابقة من سلسلة « غالاكسي » .
ويشتغل الهاتفان الجديدان بأحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد والتي تحمل اسم « مارشميلو 6″، ويتمتع S7 إيدج ببطارية تبلغ سعتها 3600 ميلي أمبير، أما هاتف S7 فيأتي ببطارية 3000 « ميللي أمبير » ، وكلاهما تدعمان خصائص الشحن السريع، والشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي السريع.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.