سوني تؤكد على بقائها في سوق الهواتف الذكية

اخر تحديث : 08/07/2015

شركة سوني

أكد هيروكي توتوكي، الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة لدى سوني، في مقابلة أجراها معه موقع « أريبيان بزنس Arabian Business » أن الشركة لن تخرج من سوق الهواتف الذكية، نافيا بذلك الانباء التي تحدثت عن عزمها مغادرة هذه السوق.
وقال « هيروكي توتوكي » « لن تبيع أو تخرج من قطاع الأجهزة المحمولة على الإطلاق » . معربا عن
ثقته بأن « سوني موبايل » ستحسن أداءها العام المقبل بإطلاق منتجات عالية الجودة والتقنية. كما انها تخطط لخفض تكاليفها بنسبة 30% بحلول نهاية العام المقبل، كما تعتزم تسريح خُمس قوتها العاملة.
وأضاف مسؤول « سوني » أن الشركة، ومن أجل التغلب على المنافسة الشديدة، ستركز على جلب تقنيات جديدة إلى شاشات، وكاميرات الهواتف الذكية، فضلا عن تحسين جودة الصوت.

ويشار انه في وقت سابق من هذا العام انتشرت أنباء تتحدث عن أن سوني في طريقها لبيع قطاع الهواتف الذكية خاصتها. حيث قال رئيس تنفيذي كبير في صناعة الهواتف الذكية « كاز هيراي » في فيفري الماضي أن « سوني » تدرس بيع وحدة صناعة الهواتف الذكية المتعثرة.
وقد تكبدت سوني خلال عام 2014 خسارة كبيرة نتيجة شراء حصة نظيرتها « إريكسون » لفك الشراكة التي استمرت بينهما لسنوات، كما أن بيع قطاع الحواسيب المحمولة « فايو VAIO » اثارت التكهنات بشأن عزمها بيع قطاع الهواتف الذكية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.