« سوني » تكشف عن هاتف إكسبيريا زد 2

اخر تحديث : 24/02/2014

إكسبيريا ززد 2
كشفت اليوم الاثنين، شركة « سوني » عن هاتفها الذكي الجديد إكسبريا زد 2.
ويضم الهاتف الجديد شاشة مزودة بتقنية IPS جديدة، تدعى Live Color LEDs المطورة من قبل « سوني »، وهي التقنية التي تحسن من وضوح وتباين الألوان في شاشات الهواتف الذكية لتجعلها أقرب للحقيقة.
ويملك الهاتف الذكي الجديد شاشة بقياس 5.2 بوصة، تعمل بدقة Full HD، ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، فيما تبلغ كثافات البكسلات في الشاشة 424 بكسل لكل بوصة.
ويضم هاتف إكسبريا زد 2 معالج « سنابدراجون 801″ رباعي النواة من « كوالكوم »، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، كما يضم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، كما يدعم الجهاز تركيب بطاقة ذاكرة خارجية من نوع « ميكرو إس دي ».
وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف الذكي الجديد 20.7 ميجابكسل، وهي الكاميرا القادرة على تسجيل الفيديو بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية.
ويتميز الهاتف بمعيار مقاومة الماء والغبار IP58، إضافة إلى بطارية ذات سعة كبيرة والتي تبلغ 3200 ميلي أمبير في الساعة، وسوف يعمل الجهاز « عند الإطلاق بنسخة « أندرويد 4.4″ المعروفة باسم « كيت كات.
وتنوي شركة « سوني » إطلاق هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية خلال شهر مارس المقبل بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والبنفسجي، ولم تكشف الشركة أي معلومات حول سعر الهاتف أو الاسواق التي ستحصل عليه أولا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.