شركة « ياهو! » تنافس « غوغل » بالسعي لشراء موقع « ديلي موشن »

اخر تحديث : 21/03/2013

دخلت شركة « ياهو! » الأمريكيّة للأنترنت في مفاوضات مع شركة « فرانس تيليكوم – أورونج » الفرنسيّة محورها شراء حصة قدرها 75 % من موقع « ديلي موشن » الفرنسي لتسجيلات الفيديو، والذي يعتبر منافسا لموقع « يوتوب » التابع لشركة « غوغل » وتُقدّر قيمة الصفقة بحوالي 300 مليون دولار، يأتي ذلك في إطار المنافسة بين محرّكي البحث « ياهو! » و«غوغل»، وضمن سياسة « ياهو! » الجديدة منذ تولي « ماريسا ماير » منصب الرئيس التنفيذي، والتي تهدف إلى إعادة قوة الشركة الأمريكية في سوق التقنية العالميّة.
يذكر أنّه وحسب إحصائيات بعض المختصّين فإنّ 2,5 مليون فيديو تتم مشاهدتها و قرابة 116 مليون مشترك ومتابع شهريا عبر « ديلي موشن » مما يجعله أحد أبرز مواقع الفيديو بعد « يوتيوب » من حيث عدد الزوّار.
هذا ولم يعلق كل من « ياهو! » و«ديلي موشن» على هذه المعلومات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.