- - http://www.tunisien.tn -

صفقة نيمار الجنونية باتت وشيكة

نيمار [1]

شغلت صفقة انتقال البر ازيلي « نيمار دا سيلفا » الى  » باريس سان جيرمان  » محور حديث خلال الفترة الأخيرة من حيث تفعيل الصفقة التي ما تزال إجراءاتها تتم في كنف السرية ، فضلا عن كونها أغلى صفقة في تاريخ سوق الانتقالات، في كرة القدم ، اذ تمثل قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع البرسا ، 222 مليون يورو.
و فضّل  » نيمار » عدم الإفصاح عن مستقبله للإعلاميين ، إلا أن كل التقارير تكشف أن إتمام الصفقة بات وشيكا، حيث وجه فريق برشلونة الإسباني، امس الأربعاء ، تحذيرا للنجم البرازيلي « نيمار دا سيلفا » الراحل إلى « باريس سان جرمان » من إجراء الفحص الطبي مع الفريق الفرنسي في الوقت الحالي، علما و أن اللاعب البرازيلي قد أعلم رفقاءه بالرحيل [2].
و قالت صحيفة »سبورتس » الإنجليزية نقلا عن إدارة الفريق الكاتالوني، أنها سمحت لنيمار بالتغيب عن التمارين إلى حين إتمام الصفقة مشيرة الى ان هذا لايعني بان  » نيمار » بامكانه أن يخضع للفحص الطبي مع فريق « باريس سان جيرمان « .
ومع هذه التقارير [3]، قال النادي الكاتالوني، إن « نيمار » لو أجرى الفحص الطبي لصالح الفريق الفرنسي فإنه سيخرق الإذن الذي حصل عليه من ناديه للتغيب عن التدريبات.
و بذلك باتت مغادرة اللاعب البرازيلي « نيمار دا سيلفا » أسوار نادي برشلونة الإسباني وانتقاله صوب « باريس سان جيرمان » الفرنسي مسألة وقت لا غير .