عصر جديد لهواتف نوكيا الذكية و3310 يعود في حلة جديدة

اخر تحديث : 27/02/2017

عصر جديد لهواتف نوكيا الذكية و3310 يعود في حلة جديدة

أطلقت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا يوم الأحد 26 فيفري 2017، جيلا جديدا من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، باستخدام معايير جديدة في التصميم والجودة وتجربة المستخدم عبر كل المجموعة.
وتتضمن قائمة المنتجات العالمية المنتظرة 3 أجهزة هاتف ذكية جديدة هي جهاز نوكيا 6 الجديد الذي يتيح أداء عاليا وترفيها مميزا بتصميم فاخر وفائق المتانة، ونوكيا 5 الأنيق الذي يتكيّف بشكل مثالي في اليد، ونوكيا 3 الذي يتميز بجودة غير مسبوقة ويتاح بسعر مناسب.
وسيتم إطلاق الأجهزة الثلاثة الذكية الجديدة للهاتف بنظام أندرويد في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة مع نسخة محدّثة ملونة من جهاز نوكيا 3310، على أن تُتاح عالميا في الربع الثاني من العام 2017.
وتعتمد المجموعة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية نظام أندرويد نوغات وتوفّر تجربة سلسة وآمنة وحديثة وتتضمن كلّها خدمة « مساعد غوغل ». كما يشهد اليوم عودة هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي الذي أعيد تصميمه بخطوط جديدة.

وتؤكد عائلة الأجهزة الجديدة القول بأنه يحق لكل مستهلك الحصول على نوعية مميزة من الأجهزة وليس فقط الفاخرة منها إلى جانب فلسفة التصميم التي تركّز على تحسين تجربة جهاز الهاتف الذكي في كل مستوى، تم اختيار كل مكوّن تقني بعناية وإدخاله ضمن تصميم جهاز الهاتف ليعزز حياة المستهلك اليومية بأفضل الفوائد. إنطلاقا من ميزات إرث جهاز هاتف نوكيا من الجودة والبساطة والموثوقية، تم تصميم المجموعة الجديدة لجيل جديد من محبّي العلامة.

ويمكن أن يتوقّع المستخدمون، من خلال الالتزام بتوفير تجربة أندرويد حقيقية، تجربة سهلة ونظيفة ومن دون إضافات مزعجة، حيث تتضمن أجهزة هاتف نوكيا الذكية أحدث خدمات غوغل وتحديثات أمنية شهرية تحفظ جهاز الهاتف سليما وآمنا ومحدّثا.
كما تتضمن أجهزة هاتف نوكيا الذكية أحدث ابتكار من غوغل، وهو « مساعد غوغل » معززا تجربة أندرويد. وقد تعاونت فرق العمل لدينا لضمان إدخال خدمة « مساعد غوغل » متيحة خدمة التحادث مع « مساعد غوغل » بسهولة في أجهزة هاتف نوكيا الذكية.

كما تم الإعلان أيضا على أن لعبة الحية الشهيرة عالميا ستعود إلى قلوب الناس بنسخة جديدة متاحة للعب على خدمة الرسالة الفورية « مسنجر »، وهي جزء من تجربة منصة الألعاب الفورية من فيسبوك. وقد تم تصميم لعبة الحية المجانية الجديدة بحيث يتشارك في لعبها الأصدقاء بمتعة أكبر من السابق.

وتتضمن مجموعة نوكيا الجديدة من أجهزة أندوريد الذكية التي أطلقت يوم الأحد، قبل انطلاق أعمال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة:

-نوكيا 6 ينطلق للعالمية :

جهاز نوكيا 6 الذي يجمع المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملوّنة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، يتيح تجربة جهاز الهاتف الذكي الفاخرة تماما. صنع هيكل جهاز نوكيا 6 من كتلة واحدة من الالمنيوم فئة 6000. مكبّر الصوت الذكي المزدوج يتيح للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفّر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية. يتوفّر الجهاز بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي والأزرق المخفف والنحاسي، وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 229 €.

-نوكيا 6 آرتي الأسود بإصدار محدود :

احتفالا بمجموعة نوكيا 6 على مستوى العالم تم إطلاق جهاز نوكيا 6 آرتي الأسود بإصدار محدود. هذا الإصدار الخاص المزود بقدرة تخزين من 64 غيغابايت وذاكرة بقوة 4 غيغابايت رام، يتيح أفضل المزايا من عائلة نوكيا 6 في لون أسود مذهل وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 299 €.

-نوكيا 5 :

 

نوكيا 5 هو جهاز هاتف ذكي رقيق يناسب بمقاسه راحة اليد. تمت هندسة نوكيا 5 بدقة متناهية من كتلة المنيوم واحدة من فئة 6000 لابتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنيغ غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 إنشا IPS. جهاز نوكيا 5 المشغّل بمنصة الأجهزة النقّالة كوالكوم سنابدراغون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو 505، يتيح التكامل الهيكلي والعناية بالتفاصيل والجودة العالية. يتاح هذا التصميم بأربعة ألوان هي الأسود غير اللمّاع، والفضي، والأزرق المخفّف والنحاسي وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 189€.

-نوكيا 3 :

جهاز الهاتف الذكي المذهل هذا مصمّم لتوفير تجربة مميزة بقيمة غير مسبوقة. بإطاره المصنوع بدقة آلية من الالمنيوم من كتلة المنيوم واحدة بشاشة عرض من الزجاج المصقول قياس 5 إنشات وكاميرا متداخلة بسلاسة مع فتحة عريضة 8MP (أمامية وخلفية)، يجمع نوكيا 3 تجربة جهاز هاتف ذكي فائق الجودة مميز بتصميم صغير وأنيق. يتاح هذا الجهاز بأربعة ألوان هي الابيض الفضي والأسود غير اللمّاع والأزرق المخفف والأبيض النحاسي – وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 139 €.

كما تم الإعلان اليوم عن :

-نوكيا 3310:

 

تصميم كلاسيكي يولد من جديد. جهاز نوكيا 3310 الرقيق والخفيف والمتين جدا هو تحوّل حديث مذهل لواحد من أكثر أجهزة الهاتف مبيعا على الإطلاق. هذا الجهاز المتجدد والملون والحديث التصميم الذي يتيح 22 ساعة وقت من الحديث وقدرة احتياطية لمدة شهر كامل يعود بتصميم محدّث. يتاح جهاز نوكيا 3310 بأربعة ألوان مميزة هي الأحمر الدافىء والأصفر اللمّاعين، والأرزق الغامق والرمادي بغلاف غير لمّاع. سيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه €49.

الإكسسوارات

تم كذلك طرح مجموعة من إكسسوارات نوكيا التي تتبّع فلسفة التصميم الفريد. وتتضمن المجموعة الكاملة من إكسسوارات نوكيا التي تترافق بشكل مثالي مع أجهزة الهاتف الذكية باقة من الأجهزة الرأسية ومكبّرات الصوت المحمولة والعاملة بتقنية بلوتوث، وأجهزة الشحن الخاصة بالسيارات والأغلفة وألواح وقاية الشاشات.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.