« فايس بوك » يغير تصميم صفحاته خلال هذا الأسبوع

اخر تحديث : 11/03/2014

nouvelles-pages-facebook
أعلنت امس الاثنين، شركة « فايس بوك » عن تصميم جديد للصفحات في شبكتها الاجتماعية، والتي ستسهل للمستخدمين إيجاد المعلومات، وسيمد مديري الصفحات بما يلزمهم من ادوات لإدارة صفحاتهم في الموقع.
وبين الموقع أن أبرز ما جاء في التصميم الجديد هو عرض كافة المشاركات التي يتم نشرها عبر الصفحة أسفل بعضها في عمود واحد، وليس في عمودين كما هو الحال في التصميم الحالي.
وسوف تظهر المشاركات الجديدة في العمود الأيمن للصفحة، وذلك لمستخدمي الموقع باللغة الإنجليزية، فيما سيظهر في العمود الأيسر المعلومات الخاصة بالصفحة وعدد المعجبين بها وصور للأصدقاء المعجبين بنفس الصفحة، إضافة إلى ظهور الحقل المخصص بدعوة الأصدقاء للإعجاب بالصفحة.
ويشبه التصميم الجديد للصفحات على “فيسبوك” التصميم الحالي للحسابات الشخصية على الشبكة الاجتماعية، حيث تم استبدال المربعات الظاهرة أسفل الغلاف Cover، في تصميم الصفحات الحالي، بشريط يسهل على المستخدم التنقل بين أقسام الصفحة مثل “الخط الزمني « Timeline » وقسمي الصور « Photo » ومقاطع الفيديو.
وسوف يظهر لمديري الصفحات، بجوار الغلاف الرئيسي ضمن التصميم الجديد، معلومات خاصة بأداء صفحاتهم خلال أسبوع مثل عدد ضغطات الإعجاب ومعدل وصول المشاركات للمستخدمين، وذلك إضافة إلى مؤشر لعدد التنبيهات الجديدة.
وقامت “فيسبوك” بإزالة القسم الخاص بإظهار بعض المعلومات من لوحة تحكم مديري الصفحات، وإظهار الرسائل الجديد، من الصفحة الرئيسية بالتصميم الجديد، واستبدلتهما بشريط يظهر أعلى الصفحة للتنقل بسهولة بين أقسام لوحة التحكم.
هذا وقد وعد موقع التواصل الإجتماعي بتفعيل التصميم الجديد لجميع الصفحات قبل نهاية الأسبوع الجاري.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.