فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

اخر تحديث : 17/11/2016

ford-GT-ببببب

يحطّ فريق فورد تشيب غاناسيرايسنغ الرحال في مملكة البحرين هذا الأسبوع للمشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل لسنة 2016 التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA.
وقد حققت سيارة فورد GT رقم 67 فوزين متتاليين، حيث أصبح لقب الفرق ضمن فئة GTE الاحترافيّة في المتناول، بالرغم من أنّ تعديلات « الأداء المتوازن » تجعل الهدف مفعماً بالتحدّيات. ينبغي على آندي بريو (بريطانيا العظمى) وهاري تينكنيل (بريطانيا العظمى) أن يتفوّقا على المتصدّر الحاليّ (آستون مارتن رقم 95) من أجل الفوز باللقب. إلاّ أنّ كافة الاحتمالات ما زالت واردة حيث أنّ سيارات فيراري ما زالت في دائرة المنافسة، وهذا ينطبق أيضاً على طاقم سيارة فورد GT رقم 66 الذي يضمّ ستيفان موكا (ألمانيا) وأوليفييه بلا (فرنسا) اللذان سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق فوزهما الأوّل في هذا الموسم.
و سيتمّ تحديد الترتيب عند خطّ الانطلاق ضمن الجولة النهائيّة من بطولة العالم لسباقات التحمّل من خلال جولة تأهّل مدّتها 20 دقيقة تُقام يوم الجمعة عند الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي (عند الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا). ينطلق سباق بابكو للتحمّل 6 ساعات على حلبة البحرين يوم السبت عند الساعة 4 مساءً (عند الساعة الثانية بتوقيت وسط أوروبا(


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.