فورد GT الخارقة تشارك في أسبوع معرض دبي الدولي للسيارات

اخر تحديث : 09/11/2015

فورد

ستشارك فورد GT الخارقة والجديدة كلياً والتي تجسّد أفضل ما توصّلت إليه التكنولوجيا في محرّكات ®EcoBoost العالية الأداء، والديناميكيّة الهوائيّة والهيكل المصنوع من ألياف الكربون الخفيفة الوزن ، في أسبوع معرض دبي الدولي للسيارات.
سيارة GT هي واحدة من 12 مركبة جديدة فائقة الأداء ستطرحها فورد بحلول العام 2020. وستنضمّ إلى فوكس RS، وF-150 رابتر، وشيلبي GT350، وشيلبي GT350R في مجموعة مركبات فورد الفائقة الأداء المتنامية.
وستدخل مرحلة الإنتاج في أواخر السنة المقبلة، وستُطرح في أسواق عالميّة محدّدة بمناسبة الذكرى الخمسين لاحتلال سيارات السباق فوردGT المراكز الثلاثة الأولى في سباق الـ 24 ساعة في لومان سنة 1966.
وتشتمل سيارة GT الخارقة الجديدة كلياً على نظام دفع خلفيّ، ومحرّك مثبّت في وسط السيارة، وهيكل كوبيه ببابين بمظهر انسيابيّ أنيق يتميّز بالديناميكية الهوائية. وتضمّ أقوى محرّك EcoBoost على الإطلاق – محرّك فورد V6 EcoBoost ثنائيّ الشحن التوربينيّ من الجيل التالي يولّد قوّة حصانيّة صافية تتخطّى 600 PS.
وتستخدم GT المواد الخفيفة الوزن بشكل مكثّف، بما في ذلك ألياف الكربون والألومنيوم – ما يسمح بالحصول على تسارع وقدر تحكّم مدهشين مع تحسين الفعالية.
يتجلّى في سيارة GT إلتزام فورد بالتكنولوجيا وقدرتها على تقديم الميّزات التي نجدها فقط في السيارات الفاخرة. وهي تشتمل على ميّزات الديناميكية الهوائية النشطة المتطوّرة، على غرار الجناح الخلفيّ القابل للسحب، ومجموعة من الابتكارات في المواد والتكنولوجيا للمساعدة على خدمة السائق بشكل أفضل، مثل نظام المزامنة SYNC® 3 – الإصدار الأخير لنظام الاتصالات المتطوّر من فورد.
من جانبه أفاد « راج نير »ر ، نائب رئيس قسم تطوير المنتجات العالمية لدى مجموعة فورد،: « تجسّد فورد GT السيارة الخارقة المثالية التي يبحث عنها عشاق السيارات. وتشتمل GT على ابتكارات وتكنولوجيا يمكن تطبيقها بشكلٍ موسّع في كافة مركبات فورد المستقبليّة – وهذا دليل آخر على استمرار فورد في رفع مستوى معايير الأداء بالإضافة إلى تحسين المركبات لكافة عملائنا » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.