فيسبوك تطلق ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل مع العملاء

اخر تحديث : 06/08/2015

فيسبوك

قامت فيسبوك أمس الأربعاء باطلاق ميزة جديدة تتيح للشركات التواصل على نحو خاص مع العملاء من خلال الرسائل كجزء من مساعي شركة التواصل الاجتماعي لجعل تطبيق التراسل الفوري « مسنجرMessenger  » منصة قائمة بذاتها.
وتتيح الميزة الجديدة للشركات الآن إدراج زر « إرسال رسالة » في الإعلانات التي تظهر في قسم « آخر الأخبار » Newsfeed يمكن لمستخدمي فيسبوك من التواصل معها من خلال رسائل خاصة. وإذا نشر مستخدم تعليقا على الصفحة الخاصة بالشركة على الشبكة، فإنه يمكن لها بعد ذلك إرسال رسالة خاصة إلى ذلك المستخدم.
ولتشجيع الاستجابة السريعة، ستمنح فيس بوك شارات تدل على « السرعة العالية في الاستجابة » لصفحات الشركات التي تستجيب لـ 90% من الرسائل وترد عليها في المتوسط خلال خمس دقائق. وبالمقابل، سيكون للمستخدمين حق منع الرسائل الخاصة من الشركات.
وتأمل « فيسبوك » من خلال منحهم إمكانية الوصول المباشر إلى العملاء، أن تثبت أن الإعلان على « فيس بوك » يسهم مباشرة بزيادة المبيعات.
كما تعتقد « فيسبوك » أن هذه الميزة ستكون ذات قيمة خاصة في جنوب شرق آسيا ، مع لجوء الكثير من المستخدمين في تايلاند وسنغافورا كل شهر لرسائل فيسبوك للتواصل مع الشركات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.