في عرض غير مسبوق : HTC تتيح استبدال الهواتف القديمة بأحد هواتف مجموعة « ون »

اخر تحديث : 28/08/2015

اتش تي سي

أعلنت شركة « إتش تي سي HTC » عن تقديمها عرض جديد لعملائها يمكنهم من استبدال أي هاتف ذكي مستعمل، بغض النظر عن نوعه، والترقية إلى هاتف « إتش تي سي ون إم 9″ أو « إتش تي سي ون إم 9 بلس » مع الاستفادة من خصم 300 درهم أو أكثر.
وأوضحت الشركة أن هذا العرض غير المسبوق يمكن مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من فرصة امتلاك أحدث هواتف « إتش تي سي » ، بأسعار أقل. مضيفتا أن العملاء سيحظون طوال فترة الحملة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر بفرصة دخول سحب للفوز بأحدث هواتف الشركة الذكية.
من جهته قال « نيراج سيث » مدير التسويق في شركة « إتش تي سي » بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : « نحرص في إتش تي سي على دفع حدود الابتكار باستمرار، حيث يهدف هذا العرض لمنح العملاء فرصة الاستمتاع بجهاز متطور يفي بمتطلبات واحتياجات حياتهم اليومية على أكمل وجه. من جهة أخرى، يتيح هذا العرض للعملاء فرصة فريدة لترقية هواتفهم الذكية الحالية على اختلاف أنواعها إلى هاتف إتش تي سي ون بسعر مخفض ، وتابع « ويعد إتش تي سي ون أكثر من مجرد هاتف ذكي، فهو جهاز متطور يواكب نمط حياة المستخدم ويسمح له بالتعبير عن تميز شخصيته، ويضمن له تجربة رائدة غير مسبوقة في مجال الهاتف الذكي. ونشجع جميع العملاء للمبادرة بالتوجه إلى المتاجر المشاركة والاستفادة من هذا العرض المميز قبل انتهائه » .
والجدير بالذكر أنه على الراغبين من الاستفادة من هذا العرض ، زيارة الموقع الإلكتروني upgradetohtc.com والإجابة على بعض الأسئلة البسيطة حول هواتفهم الذكية الحالية، أو زيارة أحد المتاجر المشاركة في العرض لتقييم هواتفهم. وإذا وافق العميل على العرض، ما عليه سوى زيارة أحد المتاجر المشاركة لإتمام العملية عن طريق دفع فارق السعر والحصول على هاتف « إتش تي سي ون إم 9″ أو « إتش تي سي ون إم 9 بلس » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.