« كييف » تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا للقدم في 2018

اخر تحديث : 15/09/2016
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

ملعب كرة قدم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس ، إن الاستاد الأولمبي في « كييف » عاصمة « أوكرانيا » سيستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 2018.
وقد وقع الاختيار على الاستاد الذي يتسع لنحو 70 ألف مشجع وسبق أن استضاف المباراة النهائية لبطولة أوروبا 2012 ، لاستضافة نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية في 2018 خلال اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في العاصمة اليونانية أثينا.
من جهته قال « أندريه بافيلكو » رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم « هذا حدث كبير سيسجل في تاريخ البلاد.. سنبذل كل جهد ممكن لإخراج هذه المباراة في صورة مثالية. »
وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضا تعيين « تيودور تيودوريديس » أمينا عاما دائما له بعد اجتماعه الأول تحت قيادة رئيسه الجديد السلوفيني « الكسندر تشيفرين » والذي انتخب أمس الأربعاء.
ومنذ مارس آذار الماضي تولى تيودوريديس منصب الأمين العام بالوكالة خلفا لجياني انفانتينو الذي انتخب رئيسا للاتحاد الدولي « الفيفا » .
وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 2017 في استاد الألفية في « كارديف » عاصمة « ويلز « البريطانية في الثالث من جوان المقبل.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.