لأول مرة منذ اطلاقه : مليار شخص قام بتسجيل الدخول إلي الفيس بوك في يوم واحد

اخر تحديث : 28/08/2015

فيس بوك

أعلن « مارك زوكربيرج » ، المؤسس والمدير التنفيذي لـ فيس بوك ، اليوم الجمعة عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك ، أن مليار شخص قام بتسجيل الدخول إلي الفيس بوك في يوم واحد وذلك للمرة الأولى منذ إطلاقه قبل نحو 11 عامًا. وهو ما يعتبر إنجاز مهم لموقع التواصل الاجتماعي.
وقال « زوكربيرج » « للمرة الأولى على الإطلاق، استخدم مليار شخص فيس بوك في يوم واحد. ففي يوم الإثنين، استخدام واحد من بين كل 7 أشخاص على الأرض فيس بوك للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم » .
وأضاف زوكربيرج « عندما نتحدث عن البيانات المالية، فإننا نستخدم متوسطًا عدديًا، ولكن هذا يختلف. فهذه هي المرة الأولى التي نحقق هذا الانجاز، وإنها مجرد بداية لربط العالم كله » .
وكانت الشركة قد اعلنت في الربع الثاني من العام الحالي ، عن 968 ميلون مستخدم نشط يوميًا، ونحو 1.49 مليار مستخدم نشط شهريًا. ويتوقع أن يبلغ عدد مستخدمي فيس بوك عبر الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية المليار يوميًا قريبًا. استنادًا إلى الـ 844 مليون مستخدم نشط يوميًا عبر الأجهزة الذكية خلال نفس المدة،.
ويتزامن هذا الانجاز لفيس بوك مع كشفها عن أحدث منتجاتها، وهو المساعد الشخصي الافتراضي « فيس بوك إم Facebook M » ، الذي سيُضمَّن في تطبيق التراسل خاصتها، والذي سيدمج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي والعنصر البشري لإتمام المهام للمستخدمين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.