مايكروسسوف تعتزم وضع اللمسات الأخيرة على « ويندوز 10″ هذا الأسبوع

اخر تحديث : 06/07/2015

ويندوز

كشف موقع « ذا فيرجThe Verge  » اليوم الإثنين ، عن مصادر مطلعة أن شركة « مايكروسوفت » تعتزم هذا الأسبوع وضع اللمسات الأخيرة على نظام التشغيل المنتظر « ويندوز 10″ ، وذلك تمهيدا لإطلاقه رسميا في وقت لاحق من هذا الشهر.
وأضاف الموقع أن « مايكروسوفت » بصدد العمل على النسخ النهائية من نظام ويندوز 10 ، مع إطلاق النسخة الخاصة بصناع الأجهزة، التي تُعرف بـ RTM، في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وستقوم مايكروسوفت عبإرسال النسخة النهائية من ويندوز 10 إلى شركائها من مصنعي الحواسيب الشخصية قبيل إطلاقه الرسمي المقرر نهاية جويلية الجاري ، عندما تصبح نسخة RTM من نظام التشغيل المرتقب جاهزة.
ويشار الى أن مايكروسوفت قررت الأسبوع الماضي أن تطرح النظام على نحو تدريجي، وليس كما كان يُظن سابقا أنها تعتزم إصداره لكافة المستخدمين معا في التاريخ المقرر لذلك.
ويُعد نظام ويندوز 10، الذي يدعم العمل على الحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية، ويقدم الكثير من المزايا الجديدة، مثل متصفح الويب الجديد كليا « إدجEdge » ، إلى جانب عودة زر « إبدأ » الشهير، أحدث محاولات مايكروسوفت للظفر بمستخدمي الأجهزة الذكية.
وسيكون ويندوز 10 الجديد متاحا مجانا لمن يملك نسخا أصلية من نظامي ويندوز 7 وويندوز 8.1، وهي إستراتيجية أعلنت عنها مايكروسوفت في جانفي الماضي، وذلك بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.