« مايكروسوفت » تتيح كافة تطبيقات « أوفيس » المحمولة مجانا

اخر تحديث : 06/11/2014

Microsoft0703
أعلنت اليوم الخميس، شركة « مايكروسوفت » أنها أتاحت لمستخدمي الحاسوب اللوحي « آيباد » التابع لشركة « آبل » إستخدام حزمتها المكتبية « أوفيس » مجانا بدلا من الدفع للحصول على اشتراك، وذلك في مسعى منها لجذب المزيد من المستخدمين.
وتعد هذه الخطوة الأخيرة من استراتيجية « مايكروسوفت » الجديدة والرامية إلى جذب المستخدمين إلى خدماتها بغض النظر عن الجهاز أو نظام التشغيل بدلا من خسارتهم لصالح البدائل المجانية أو الرخيصة.
وتقضي الاستراتيجية الجديدة، التي يقودها المدير التنفيذي الجديد « ساتيا ناديلا » ، باعتراف ضمني من الشركة بأن هيمنة نظام « ويندوز » وحزمة « أوفيس » على أجهزة الحاسب الشخصي لم تنتقل إلى قطاع الأجهزة المحمولة سريع النمو، والذي تسيطر عليه هواتف وحاسبات « آبل » والأجهزة العاملة بنظام التشغيل « أندرويد ».
وكانت أول خطوة رئيسية اتخذها « ناديلا » في هذا الاتجاه بعد توليه إدارة « مايكروسوفت » ، توفير تطبيقات « أوفيس » على حاسبات « آيباد »، والتي جذبت نحو 40 مليون مستخدم.
وعن طريق تنزيل التطبيق مجانا، كان بإمكان المستخدمين قراءة مستندات « أوفيس » في تطبيقات « وورد » و « إكس »، و « بوربوينت » ، مع وجوب دفع اشتراك يبدأ بـ 7 دولارات شهريا، بغية التمكن من إنشاء أو تحرير هذه المستندات، وابتداء من اليوم الخميس أصبح كل ذلك متاحا مجانا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.