« مايكروسوفت » تستحوذ على شبكة التواصل المهني Linkedin

اخر تحديث : 14/06/2016

لينكدان

أعلنت شركة « مايكروسوفت » في بيان ، عن استحواذها على شبكة التواصل المهني « لينكدإن » Linkedin مقابل 26.2 مليار دولار أميركي نقدًا ، وذلك في واحدة من أكبر الصفقات التي شهدتها صناعة التقنية حديثًا.

وذكرت « مايكروسوفت » أنها تستحوذ بموجب اتفاق نهائي مع « لينكدإن » على الشبكة المهنية مقابل 196 دولارًا أميركيًا للسهم الواحد في جميع المعاملات النقدية التي تبلغ قيمتها 26.2 مليار دولار.

وأكدت « مايكروسوفت » أن « لينكدإن » ستحتفظ بعلامتها التجارية واستقلاليتها، كما سيحتفظ « جيف وينز » بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة مع تقديم تقارير لـ « ساتيا ناديلا »، الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت.

وتابعت « مايكروسوفت » أن كل من « ريد هوفمان » ، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس والمساهم المسيطر في « لينكدإن » ، إلى جانب « وينر » يدعمان هذه الصفقة ، ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة خلال العام 2016.

والجدير بالذكر أن « لينكدإن » ، التي تعد أكبر شبكة للتواصل المهني في العالم، تملك أكثر من 433 مليون مستخدم، مع معدل نمو سنوي يبلغ 19%، ويبلغ عدد المستخدمين النشطين شهريًا 105 ملايين مع معدل نمو سنوي يقدر بـ 9%. وفق بيان مايكروسوفت .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.