« مايكروسوفت » تطرح تطبيقات خاصة بشهر رمضان للمستخدمين المسلمين

اخر تحديث : 16/07/2014

ram
قامت شركة « مايكروسوفت » بمناسبة شهر رمضان، بطرح عدد من التطبيقات الخاصة بالشهر الكريم لمستخدمي هواتف « لوميا » ونوكيا إكس لتمكين المستخدمين المسلمين من الإستفادة بعدد من الخدمات التي يحتاجونها في هذا الشهر.
وقد بينت « دنا عدناني » مديرة التسويق بشركة « مايكروسوفت » لشمال إفريقيا والشرق الأدنى أن « مايكروسوفت » طرحت عددا من الطبيقات الحصرية الخاصة برمضان لهواتف ويندوز ومجموعة أجهزة نوكيا X تمكن المستخدمين من قراءة القرآن والاستماع إلى تلاوات من أشهر القارئين في العالم، كما بإمكانهم قراءة الأحاديث والأدعية الخاصة والأذكار وتبادلها مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين أصدقائهم وأقاربهم.
هذا وستمكن هذه التطبيقات المستخدمين من تلاوة القرآن الكريم والاستماع إلى التلاوات بأصوات عدد من أشهر القارئين في العالم ومن بينهم « السديس » و « العجمي » من خلال تحميل تطبيق « القرآن ».
ويمكن أيضا مشاركة الآيات القرآنية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وأرسالها للأصدقاء عبر تطبيق « مصحف المدينة » و « قرآن لايت » كما يستطيع المسلم من خلال تطبيقات « رمضان كريم » و »أوقات رمضان » وغيرها من معرفة أوقات السحور والإفطار مع ترديد أدعية رمضان الخاصة.
هذا وتضم مجموعة التطبيقات الخاصة برمضان تطبيق « الآذان+ » وتطبيق « الصلاة الفائتة » التي تمكّن المستخدمين من معرفة أوقات الصلاة استنادا إلى موقعهم ومعرفة الصلوات التي فاتتهم. كما توفر هذه التطبيقات إرشادات إلى أقرب مسجد للمستخدم بحسب موقعه.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.