« مايكروسوفت » تطلق هواتف Lumia 830و 730، و 735

اخر تحديث : 05/09/2014

lumia
أطلقت اليوم الخميس، شركة « مايكروسوفت » ثلاثة هواتف ذكية جديدة هي Lumia 830 وLumia 730، وLumia 735 التي تعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8.1، بأسعار في المتناول.
وأعلنت « مايكروسوفت » أيضاً عن طرح ملحقات جديدة توفّر طرقاً ليتفاعل بفضلها المستخدمون مع هواتفهم، بالإضافة إلى تحديث Lumia Denim الذي يقدّم مزايا وتحسينات جديدة تضاف إلى هواتف Lumia الحالية.
فبالنسبة لهاتف Lumia 830 فيتميز بتصميمه النحيل وسعره القريب من المتناول الذي يتيح للمزيد من الأشخاص الاستفادة من تقنيات مميّزة، كتقنية تثبيت الصورة وتقنية PureView للتصوير.
أمّا بالنسبة لهاتفي Lumia 730 Dual Sim وLumia 735 فيضمّان كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة بسعرٍ ملفت وتصميم مميّز وصغير، وهما مخصّصان لإجراء اتصالات عبر Skype وأخذ الصور الشخصيّة.
ومن جانبه قال نائب رئيس قسم مبيعات الأجهزة المتحركة في الشركة « كريس وبر » إن استراتيجية « مايكروسوفت » تقضي بمساعدة الناس على إنجاز المزيد من الأعمال باستخدام منتجات مذهلة تجمع أفضل ابتكارات مايكروسوفت الرقمية وتجاربها، حيث أشار إلى أن أجهزة Lumia 830، وLumia 735، وLumia 730Dual Sim تجمع أشهر خدمات مايكروسوفت، مثل Skype وMicrosoft Office وOneDrive مع إبداعات Lumia في التصميم والتصوير، وذلك لإضفاء الخبرة التي يقدرها المستخدمون بأسعار غير باهظة حسب تعبيره.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.