مايكروسوفت تطلق Office 2016

اخر تحديث : 30/09/2015

مايكروسوفت

أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الشهر ، عن الإطلاق العالمي لحزمة التطبيقات المكتبية Office 2016، لتمثل أحدث اضافة لحزمة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365 ، والتي تساعد الأشخاص على أداء العمل بشكل جماعي. كما أعلنت مايكروسوفت عن خدمات Office 365 الجديدة والمحسّنة التي جرى بناؤها خصيصاً لزيادة الانتاجية الفرق في العمل.
ويقدم Office 2016 نسخ جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows وتشمل Word و PowerPoint و Excel و Outlook و OneNote و Project و Visio و Access، وعند الاشتراك في Office 365 يستطيع العملاء الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر، مثل OneDrive للتحزين عبر الإنترنت، و Skype for Business، و Delve، و Yammer، وخصائص أمنية مؤسسية.
كما تقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل ممتاز مع نظام التشغيل Windows ، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـ Windows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها وتبدو رائعة على أي شاشة. ويمكنك عبر Windows Hello الدخول إلى جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows و Office 365 بخطوة واحدة وبسيطة(1). وتعمل تطبيقات Office Mobile على Windows 10 الى تمكين الإنتاجية عند التنقّل، والعمل مع Continuum(2) ليمكنك استخدام هاتفك وكأنه حاسوب شخصي.
وتتوفر تطبيقات Office 2016 بـ 40 لغة ويتطلّب Windows 7 أو أي نسخة أحدث. ويستطيع العملاء اعتباراً من اليوم اختيار تحميل تطبيقات Office 365 الجديدة لاشتراكهم، وسوف تشرع الشركة الشهر المقبل في تنفيذ تحديثات ذاتية للمشتركين من المستهلكين والشركات الصغيرة، وللعملاء التجاريين في أوائل العام المقبل. كما يتوفر Office 2016 اليوم للشراء مرة واحدة لأجهزة الحاسوب الشخصية والماكنتوش.
وبإمكان العملاء زيارة أي من متاجر مايكروسوفت التي تزيد عن 110 متجر في الولايات المتحدة وكندا و بورتوريكو لاستكشاف وشراء النسخة الأحدث من Office. وخلال تواجد العملاء في هذه المتاجر يمكنهم المشاركة في ورش عمل مجانية لمدة ساعة حول Office 2016 وزيارة مركز الاستفسارات في كل متجر لتلبية كل احتياجاتك فيما يتعلق ببرمجيات Office.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.