« مايكروسوفت » تعتزم الاستحواذ على شركة لأمن المعلومات بالكيان الصهيوني

اخر تحديث : 20/07/2015

مايكروسوفت

كشفت صحيفة « كالكاليست »  » Calcalist » المالية اليوم الإثنين ، عن اعتزام « مايكروسوفت » الاستحواذ على شركة أمن المعلومات « الإسرائيلية » « أدالوم » « Adallom » مقابل 320 مليون دولار أميركي.
وأضافت الصحيفة إنه من المنتظر أن تتحول شركة « أدالوم » التي تطور منصات حماية سحابية، الى مركزا لأعمال الأمن الإلكتروني لمايكروسوفت في الكيان الصهيوني.
والجدير بالذكر أن شركة البرمجيات الأميركية « مايكروسوفت » قامت في الآونة الأخيرة بالاستحواذ على عدد من الشركات في الكيان الصهيوني منها شركة تطوير البرمجيات الأمنية « أوراتو Aorato » مقابل نحو 200 مليون دولار أميركي، كما استحوذت على شركة تحليل النصوص « إيكويفيو Equivio » ، والتقنية التي تطورها شركة صناعة القلم الرقمي « إن-تريج » N-trig » .
وتوفر شركة « أدالوم » التي تأسست في عام 2012، وتضم نحو 80 موظفا في مكاتبها الواقعة بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة ، للمستخدمين تقنيات أمن المعلومات على خوادم بعيدة، حيث يمكنها تأمين المعلومات المخزنة على الخدمات السحابية التابعة لشركات، مثل جوجل، ومايكروسوفت، و »سيلزفورسSalesforce » وحمايتها من الهجمات الإلكترونية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.