مايكروسوفت تعلن عن حقبتها الجديدة من أجهزة Windows 10

اخر تحديث : 13/10/2015

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت ا عن أجهزة Surface وLumia وMicrosoft Band جديدة مستعينة بعتاد صلب ومتنوع كي تقدم خبرات تعامل جديدة مع Windows 10 والتي تشمل الولوج السريع والآمن باستخدام Windows Hello1 وكذلك خبرات Cortana2 الجديدة التي تجعل من أجهزة Windows 10 أجهزة مساعد شخصي وخبرات لمس واستخدام قلم أفضل من ذي قبل على أجهزة Surface وContinuum للهواتف والذي يمكن أجهزة Lumia 950 و950 XL من العمل مثل الحواسب الشخصية. 3علاوة على استعراض إمكانات الابتكار المتاحة باستخدام Windows 10 شاركت مايكروسوفت أيضا خبرات ألعاب جديدة على جهاز Xbox وكذلك التفاصيل الجديدة المتعلقة بما يسمى Microsoft HoloLens وهو أول حاسوب هولوغرافي لا يتطلب استخدام توصيلات على الإطلاق.
و أصبح Windows 10 بفضل أنه متاح على 110 مليون جهاز حول العالم ، جاهزا لأسرع بداية في التاريخ – حيث شهد تحديثات بمعدل أكبر ثلاث مرات من Windows 7 في نفس الفترة الزمنية.
وقد أعلنت مايكروسوفت عن تطبيقات عامة جديد كليا لنظام Windows 10 بفضل أكثر من 1.25 مليار زيارة لمتجر Windows Store ، والتي تشمل تطبيقات Box وFacebook وInstagram وCandy Crush Soda Saga وFlipagram وUber وغيرها. تضيف هذه التطبيقات إلى خبرات Windows 10 الحالية التي سوف تكون متاحة على أجهزة مايكروسوفت الجديدة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.