« مايكروسوفت » تمنح 100 دولارا لكل من يتخلى على نظام ويندوز XP

اخر تحديث : 26/03/2014

ويندوز إكس بي
أعلنت اليوم الثلاثاء، شركة « مايكروسوفت » انها ستمنح مبلغ 100 دولار لكل من يتخلى عن نظام ويندوز XP، الذي يستخدمه لإستعمال حاسوبه الخاص ويستخدم عوضه برنامج ويندوز 8.1 الجديد.
وأشارت « مايكروسوفت » إلى أن المستخدمين يمكن أن يستفيدوا من العرض عند شراء الحواسيب المكتبية أو المحمولة أو اللوحية من متاجر الشركة الإلكترونية أو منافذ بيع التجزئة التابعة لها في كلا من الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو.
وأوضحت الشركة أن العرض يقتصر فقط على الأجهزة العاملة بويندوز 8 والتي يتراوح سعرها بين 599 و2299 دولار، لافتة إلى أن التخفيض لن يطبق على الحواسيب التي تخرج عن هذا النطاق السعري.
وتتضمن الأجهزة المتوافقة مع عرض مايكروسوفت، الحواسيب اللوحية سيرفيس برو 2 ومجموعة من أجهزة الكمبيوتر التابعة لشركات إتش بي و ديل وأسوس ولينوفو وسامسونج.
وأكدت مايكروسوفت أن العرض ساري المفعول إلى غاية يوم 15 جوان القادم، مشيرة إلى إنها ستتأكد من أن المستخدمين الذين سيطالبون بالعرض يستخدمون فعلا ويندوز إكس بي.
وكانت الشركة قد كشفت إنها تخطط لوقف الدعم الفني والتحديثات الأساسية لويندوز إكس بي في 8 أفريل المقبل، في محاولة منها لجذب المستخدمين إلى ويندوز 8.1 الذي لم يحقق رواجا كبير منذ إطلاقه.
الجدير بالذكر أن عدد كبير من المستخدمين لا تزال حواسيبهم تعمل بنظام إكس بي الذي أطلقته مايكروسوفت عام 2001.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.