« مهرجان كان : روسي يفوز برحلة إلى الفضاء مع الممثل « ليوناردو دي كابريو

اخر تحديث : 25/05/2013

الممثل ليوناردو دي كابريو
تمكنت مؤسسة أبحاث « الإيدز » على إثر إقامتها لحفل السنوي في عدده العشرين وعلى إثر المزاد الخيري الذي نظمه مهرجان « كان السينمائي » ، من جمع مبلغ قدره 1.2 مليوون يورو أي ما يعادل 1.5 مليون دولار ، في إشارة إلى أن الفائز بالمزاد سيرافق الممثل « ليوناردو دي كابريو » في رحلة إلى الفضاء.
ويذكر أن المزاد أقيم بأحد فنادق مدينة « أنتيب » « الفرنسية » وبدأ بمبلغ قدره مليون يورو ، وبحضور عديد الوجوه الفنية والسنمائية وغيرها من مختلف دول العالم ، هذا وأعلنت الممثلة « شارون ستون » خلال هذا الحفل أن الفائز في المزاد سيقضي 3 أيام في التدريب مع الممثل « دي كابريو » في مدينة « نيومكسيكو » « الأمريكية » ، قبل القيام بالرحلة.
وتجدر الإشارة، إلى أنّ الفائز بالمزاد هو « روسي » الجنسية وإسمه « فاسيلي كلوكين » ويبلغ من العمر 37 عاما ويقيم في مدينة « موناكو » ، وسيصبح هو « ودي كابريو » من بين أول ألف شخص يصعدون إلى الفضاء بحسب ما يؤكده كتاب تم إعداده خصيصا لهذا المزاد .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. Fumiko dit :

    رائعة تقدم، مفيدة للغاية. وأنا أتساءل لماذا الخبراء العكس من هذا القطاع لا تلاحظ هذا . يجب عليك مواصلة الكتابة. أنا متأكد، http://www.tunisien.tn دينا قاعدة ضخمة من القراء ‘ بالفعل! أتمنى لكم حظا سعيدا في العام الجديد !