- - http://www.tunisien.tn -

« مهرجان كان : روسي يفوز برحلة إلى الفضاء مع الممثل « ليوناردو دي كابريو

الممثل ليوناردو دي كابريو [1]
تمكنت مؤسسة أبحاث « الإيدز » على إثر إقامتها لحفل السنوي في عدده العشرين وعلى إثر المزاد الخيري الذي نظمه مهرجان « كان السينمائي » ، من جمع مبلغ قدره 1.2 مليوون يورو أي ما يعادل 1.5 مليون دولار ، في إشارة إلى أن الفائز بالمزاد سيرافق الممثل « ليوناردو دي كابريو » في رحلة إلى الفضاء.
ويذكر أن المزاد أقيم بأحد فنادق مدينة « أنتيب » « الفرنسية » وبدأ بمبلغ قدره مليون يورو ، وبحضور عديد الوجوه الفنية والسنمائية وغيرها من مختلف دول العالم ، هذا وأعلنت الممثلة « شارون ستون » خلال هذا الحفل أن الفائز في المزاد سيقضي 3 أيام في التدريب مع الممثل « دي كابريو » في مدينة « نيومكسيكو » « الأمريكية » ، قبل القيام بالرحلة.
وتجدر الإشارة، إلى أنّ الفائز بالمزاد هو « روسي » الجنسية وإسمه « فاسيلي كلوكين » ويبلغ من العمر 37 عاما ويقيم في مدينة « موناكو » ، وسيصبح هو « ودي كابريو » من بين أول ألف شخص يصعدون إلى الفضاء بحسب ما يؤكده كتاب تم إعداده خصيصا لهذا المزاد .

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "« مهرجان كان : روسي يفوز برحلة إلى الفضاء مع الممثل « ليوناردو دي كابريو"

#1 Comment By Fumiko On 4 janvier 2014 @ 15 h 50 min

رائعة تقدم، مفيدة للغاية. وأنا أتساءل لماذا الخبراء العكس من هذا القطاع لا تلاحظ هذا . يجب عليك مواصلة الكتابة. أنا متأكد، [2] دينا قاعدة ضخمة من القراء ‘ بالفعل! أتمنى لكم حظا سعيدا في العام الجديد !