« مايكل شوماخر » يغادر المستشفى بعد استفاقته من الغيبوبة

اخر تحديث : 16/06/2014

 مايكل شوماخر
غادر بطل سباقات السيارات « الفورمولا 1″ ، الألماني » « مايكل شوماخر » ، المستشفى في مدينة « غرونوبل » « الفرنسية » ، عقب استفاقته من الغيبوبة ، وبعد أن سمح له الأطباء بذلك ، بعد استفاقته من غيبوبة دامت أكثر من 6 أشهر ، وذلك وفق ما أعلنت عنه إدارة أعماله .
كما أعلن المتحدث باسم « شوماخر » ، أنّ الأخير سيخضع على إثر حادث التزلج الذي تعرض له في « فرنسا » والذي دخل على إثره في غيبوبة استمرت 6 أشهر ونصف ، لمرحلة جديدة من العلاج تستهدف إعادة التأهيل وسيكون ذلك في مكان بعيد على أعين الناس ، مضيفا أنه أصبح في الوقت الحالي في مأمن من خطر الموت.
وفي هذا السياق ، أكد لاعبو المنتخب « الألماني » لكرة القدم ، أنهم سيحاولون الفوز بلقب بطولة كأس العالم كنوع من التكريم « لمايكل شوماخر » .
ويذكر ، أنّ « شوماخر » كان قد تعرض لحادث مروع زمن ممارسته لهواية التزلج في منتجع « ميريبل » في جبال الألب « الفرنسية » ودخل منذ ذلك الحين إلى المستشفى حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بعد ارتطام رأسه بصخرة إثر سقوطه خلال تزلجه خارج المسار ، واستيقظ منها يوم 30 جانفي الماضي.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.