وزارة الزّراعة « الأمريكية » تنمح ترخيصا بذبح الخيول لأحد المصانع

اخر تحديث : 29/06/2013

وزارة الزراعة الأمريكية
تحصّل أحد مصانع اللّحوم بولاية « نيو مكسيكو » « الأميركية » على ترخيص هو الأول من نوعه منذ سنة 2006 ، بذبح الخيول الشيء الذي قوبل على الفور بمعارضة من طرف جماعات الدّفاع عن حقوق الحيوان.
وأعطت وزارة الزّراعة « الأميركية » التّرخيص لمصنع شركة « فالي ميت بنيو مكسيكو » ، مؤكدة أنّ القانون هو الذي ألزمها على إصدار موافقة على هذا الترخيص على إعتبار أنّ المصنع لبى جميع الشروط الإتحادية إلاّ أنها أعلنت أنها ستقوم بتخصيص مفتشي لحوم للمصنع مضيفة أنها لن تمتنع عن إصدار موافقات مماثلة لمصانع أخرى في ولايتي « ميزوري وايوا » .
ويذكر أنّ الكونجرس « الأمريكي » كان قد حظّر منذ سنة 2006 ذبح الخيول هذا بالإضافة إلى أنه أصدر مشروعي قانونين يهدفان إلى حظر ذبح الخيول، كما طالب الرئيس « الأمريكي » « باراك اوباما » بدوره من « الكونجرس » بحظر ذبح الخيول .
من جهتها ،أعلنت جمعية الرّفق بالحيوان في « الولايات المتحدة » أنها ستقوم بمقاضاة وزارة الزراعة على إعتبار أنّه يتم شراء الخيول بهدف تربيتها كحيوانات أليفة ولاستخدامها في العمل مضيفة أنّ لحوم الخيول لا يمكن أكلها نتيجة تطعيمها بأدوية يحظّر استخدامها بالنسبة للماشية الأخرى الشيء الذي يدفع إلى التّشكيك بلحومها وبصحتها .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.