اتصالات تونس تعلن عن عروض تجارية جديدة بمناسبة موسم الحج

اتصالات تونس تعلن عن عروض تجارية جديدة بمناسبة موسم الحج

اخر تحديث : 08/10/2012

أعلنت شركة اتصالات تونس اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2012 عن عرضها التجاري الجديد المتمثل في إدخال تخفيضات على كلفة مكالمات الهاتف القار والجوال، بداية من 6 أكتوبر 2012 وذلك لإتاحة الفرصة لمشتركيها للاستفسار عن أخبار حجيجهم في البقاع المقدسة بكلفة أقلّ.
وتتمثل هذه الامتيازات التي ستتواصل إلى غاية 11 نوفمبر ، في التخفيض بنسبة 50 ٪ على المكالمات الصادرة من تونس إلى المملكة العربية السعودية لتصبح 300 ملّيما بدلا عن 600 مليم وعلى مكالمات التجوال الدولي الواردة إلى حرفاء اتصالات تونس بالمملكة العربية السعودية لتصبح 300 ملّيما بدلا عن600 مليم.
وأشار البلاغ إلى أن حرفاء النظام المفوتر يتمتعون بهذه التخفيضات أوتوماتيكيا و مجانا، في حين يتعين على حرفاء النظام المسبق الدفع، فورمي و عليسة إدخال الرمز التالي *107#.
كما تضع اتصالات تونس على ذمة حرفائها عرضا ترويجيا يتكون من هاتف ذي بطاقتي سيم من نوع هواوي G3620 ،خط هاتفي « بيناتنا » مع بطاقة تمويل للرصيد بقيمة 10دنانير وذلك ب59 دينارا. ويسوق هذا العرض في كافة نقاط بيع اتصالات تونس بما في ذلك المتواجدة في المطارات ,وذلك من الثامن إلى العشرين من الشهر الجاري.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.